تألق نجوم المدرب كارلو أنشيلوتي في أمسية سهلة لبطل الدوري الإسباني المتوج حديثاً باللقب

استهل قميص كرة قدم أطفال Real Madrid للأطفال استعداداته لنهائي دوري أبطال أوروبا بشكل رائع أمام ألافيس، حيث قدم جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور أداءً هجوميًا رائعًا ليقود اللوس بلانكوس للفوز بخماسية نظيفة يوم الثلاثاء. سجل بيلينجهام هدفًا وصنع هدفين، بينما سجل فينيسيوس ثنائية رائعة، ليضع بطل الدوري الإسباني المتوج حديثًا نغمة مشؤومة لبوروسيا دورتموند قبل المباراة النهائية في 1 يونيو.

سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب مبكرًا، وكان موفقًا في تسجيل الهدف الأول. وسجل بيلينجهام الهدف الأول بعد مرور 10 دقائق، حيث سدد كرة على الطائر على الطائر في الشباك. وسجل فينيسيوس الهدف الثاني، مختتماً هجمة جماعية سلسة بتسديدة سهلة في الشباك المفتوحة. ثم سجل فيديريكو فالفيردي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من القائم القريب ليضع المباراة خارج دائرة الشك.

وفي الشوط الثاني قلّت فرص اللوس بلانكوس في الشوط الثاني، لكنه استمتع بلحظات من اللعب. سجل بيلينجهام وفينيسيوس الهدف الرابع، حيث أرسل الأول كرة إلى زميله البرازيلي الذي سددها في الزاوية العليا من زاوية ضيقة. بعد ذلك سجل البديل أردا جولر الهدف الثالث في أربع مباريات ليختتم مشاركته الرائعة.

 

اشتر قمصان كرة القدم

إدواردو كامافينجا (7/10):

مهارة رائعة في صناعة هدف فينيسيوس. استعاد الكرة واستحوذ على الكرة واستطاع الفوز بالكرة. عرض راقٍ في وسط الملعب.

توني كروس (8/10):

تناقل الكرة من وسط الملعب. أكمل 97% من تمريراته. صنع هدف بيلينجهام وساهم في الهدف الأول لفينيسيوس.

فيديريكو فالفيردي (8/10):

قطع الكثير من المساحات، وسدد عدة تسديدات على المرمى، وسدد واحدة في المرمى.

جود بيلينجهام (9/10):

ممتاز طوال المباراة. مليء بالالتفافات والالتفافات المتقنة، وحافظ على حركة الكرة. كان هدفه محظوظًا بعض الشيء، لكن لم يكن أي من تمريراته الحاسمة كذلك. إنه في حالة مخيفة.

رودريجو (7/10):

انطلق في بعض المراوغات وصنع فرصتين، ومن سوء حظه أنه لم يتمكن من هز الشباك. جفّت الأهداف، لكن اندفاعه الهجومي لم يصل إلى أي مكان.

(8/10)Vinicius قمصان كرة القدم:

لم يستطع إهدار الفرص من مسافات قريبة لتسجيل الأهداف. سجل هدفه الثاني بشكل رائع. ليست أفضل مبارياته على الكرة، لكنه كان رائعًا للغاية هنا.